القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 3 قصص روايات انجليزية pdf - تعليم اللغة الانجليزية مجانا - قصص بالانجليزية

أفضل 3 قصص روايات انجليزية pdf - تعليم اللغة الانجليزية مجانا - قصص بالانجليزية

أفضل 3 قصص روايات انجليزية pdf - تعليم اللغة الانجليزية مجانا - قصص بالانجليزية

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد ، احبتي متابعي مدونة تعلم اللغة الانجليزية " learning-english2018 " اليوم بحول الله وحفظه سوف نقدم لكم قصة من اروع القصص stories القصيرة باللغة الانجليزية التي يجد فيها الاشخاص المتعة والراحة في القراءة ، قصة في الحقيقة تناسب الكبار والصغار في تعليم اللغة الانجليزية ، القصص التي بين ايديكم قصص قصيرة باللغة الانجليزية مجموعة في كتاب واحد ، وماعليك الا مشاهدة القصص لتستمتع بالقراءة.

القصص باللغة الانجليزية تساعد في تنمية مهارات التعلم اكثر ، وخصوصا اذا كانت مسموعة مع الترجمة ، الا ان القصص المكتوبة أوالمترجمة تساعد في الكتابة اكثر لانك تقرأ وربما تعيد كتابتها كما هي تزيد في اتقان الكتابة  باللغة الانجليزية English language ، وسوف اترككم تستمتعون بالقصص التي جاءت بعنوان قصة  القصص القصيرة  ، كما اننا وضعنا لكم القصص داخل رابط ينقلك الى القصة مباشرة مع تحميلها مجانا.




أفضل طريقة ممكن تحسن بيها مستواك في اللغة الإنجليزية هي إنك تقرأ روايات (عربي – انجليزي) بمعنى إن الصفحة اليمين مثلا تكون باللغة العربية والصفحة اللي مقابلها هي نفس الصفحة ولكن باللغة الإنجليزية لتعرف معاني الكلمات بسهولة وتربط بين الجمل ومرة على مرة مستواك سيصبح أفضل بكثير في الإنجليزية ولذا جمعنا لكم أفضل 3 رواية عالمية (عربي – انجليزي) هذه القصص من روائع الأدب العالمي ستستمتع بها وفي نفس الوقت سوف تحسن مستواك في الإنجليزية.

1- رواية الحديقة السرية (عربي – انجليزي) – فرانسيس هودجسون


للمؤلف: فرانسيس هودجسون.
اللغز وهو مادة ما وراء الخيال المحفّزة للبحث بدافع التوق لرؤية ما لم تُتح رؤيته. والمقصود بالزمن هنا ليس الوقت كرقم مجرد، بل كلّ فعّالية يصنعها الوقت وكلّ حدث يتولّد من صلب النشاط البشري، من صلب العلاقة بين الأفراد ومجتمعاتهم، والمجتمعات وبيئاتها، ويدخل ضمن هذا النتاج التاريخ والتطور والحضارة بتنوع فروعها وتفاصيلها.








2- رواية عقل وعاطفة (عربي – انجليزي) – جين أوستن


العقل والعاطفة هي رواية بقلم جاين أوستن. نشرت في عام 1811 وهي أول رواية تنشرها أوستن. وقد كتبتها تحت اسم مستعار: "سيدة".
تدور أحداث القصة حول إلينور وماريان ابنتي السيد داشوود من زوجته الثانية. ولديهن شقيقة صغرى تدعى مارغريت، وأخ أكبر منهن غير شقيق اسمه جون. عندما توفى الأب، انتقلت أملاك العائلة إلى جون. وبقيت نساء عائلة داشوود في حالة سيئة. وتروي القصة حياة بنات داشوود في بيتهن الجديد في كوخ بعيد. حيث يواجهن الرومانسية والحسرة. وتنتهى المفارقة الموجودة بين شخصية كل أخت وأخرى في النهاية، حيث يجدن الحب والسعادة الدائمتين. ومن خلال أحداث الرواية، تحقق إلينور وماريان التوازن بين العقل (أو المنطق) والعاطفة في الحياة والحب.








3- رواية كبرياء وهوى (عربي – انجليزي) – جين أوستن


تلخّص الرواية في الصراع المستمر بين الأم بينيت وبناتها، ثمّ قيام شخص نبيل وثري من عائلة بينجلي باستئجار منزل قريب، ينشأ بينه وبين البنت الكبرى لعائلة بينيت المعروفة بجين علاقة حب، يراد بها الزواج الذي يتم تخريبه، ويتم توجيه أصابع الاتهام إلى صديق السيد بينجلي المعروف بالسيد دارسي نظراً لتكبّره وتعجرفه، والتباين في الطبقات الاجتماعية للطرفين، وفي خضم الأمور ودون أي حسبان تتحرّك مشاعر كلٍّ من السيد دارسي والابنة الثانية لعائلة بينيت التي تدعى إليزابيث تجاه بعضهما، ويلاحظ أن العلاقة الناشئة تمتلئ بالكبرياء والغرور، ثمّ تتحوّل لكره من طرف إليزابيث بسبب اعتقادها بتخريبه لزواج أختها، ويزداد كرهها بسبب ما ينتشر عنه من شائعات عن علاقاته السيئة بأصدقائه.







reaction:

تعليقات