القائمة الرئيسية

الصفحات

قصص فرنسية قصيرة للاطفال مترجمة pdf - قصة عن أموال الفقير Le Sou volé

قصص فرنسية قصيرة للاطفال مترجمة pdf - قصة عن أموال الفقير Le Sou volé 

قصص فرنسية قصيرة للاطفال مترجمة pdf - قصة عن أموال الفقير Le Sou volé

ظهرًا ، جلس الأب على الطاولة مع زوجته وأطفاله ، وكان صديق جيد جاء لزيارتهم يأكل معهم. وبينما كانوا يجلسون وضربوا ظهرًا ، رأى الغريب الباب مفتوحًا ودخل طفل صغير ، شاحب ومرتدي ملابس بيضاء ، إلى الغرفة.
لم يستدر الطفل ولم يقل شيئًا أيضًا ، وذهب مباشرة إلى الغرفة المجاورة. عاد قريبا وخرج بصمت من الباب. عاد بنفس الطريقة في اليوم الثاني والثالث. ينتهي الأمر بالغريب ويسأل الأب من هذا الطفل الجميل الذي كان يذهب إلى الغرفة كل ظهر.
 رد الأب: "لم أره ، ولا أستطيع أن أعرف من هو". في اليوم التالي ، عندما عاد الطفل ، عرضه الغريب على الأب ، لكن الأخير لم يره ، وكذلك الأم والأطفال. نهض الغريب بعد ذلك ، وذهب إلى باب الغرفة ، وفتحه نصفه ونظر إلى الداخل. رأى الطفل يجلس على الأرض ، يخدش ويغضب بشدة من خلال الشقوق في الأرض بأصابعه. ولكن بمجرد ملاحظة الغريب ، اختفى الطفل.
 ثم روى الغريب ما رآه ووصفه بالطفل بدقة. تعرفت عليه الأم حينها وقالت: "آه ، يا ولدي العزيز الذي مات قبل أربعة أسابيع. كسروا الأرضية ووجدوا بنساتين. ذات يوم ، استقبلهم الطفل من والدته ليعطيهم لرجل فقير ، لكنه قال لنفسه: "يمكنك أن تشتري لنفسك ملف تعريف ارتباط بهذا". احتفظ بالقطع النقدية وأخفها في فتحات الأرض.
 ولهذا السبب لم يجد راحة في قبره وعاد كل ظهر للحصول على ماله. ثم أعطى الآباء المال لرجل فقير ، ولم ير الطفل مرة أخرى بعد ذلك.








مواضيع قد تعجبك:
reaction:

تعليقات