القائمة الرئيسية

الصفحات

خطوط الإمارات: يوم مفتوح لاختيار مترشحين لتوظيف طاقم طائرة بالدار البيضاء وطنجة، يومي 26 و29 غشت 2019

خطوط الإمارات: يوم مفتوح لاختيار مترشحين لتوظيف طاقم طائرة بالدار البيضاء وطنجة، يومي 26 و29 غشت 2019

خطوط الإمارات: يوم مفتوح لاختيار مترشحين لتوظيف طاقم طائرة بالدار البيضاء وطنجة، يومي 26 و29 غشت 2019
تجدد طيران الإمارات عملية التوظيف في المغرب من خلال تنظيم يومين مفتوحين في الدار البيضاء في 26 أغسطس وطنجة في 29 من الشهر نفسه.

تأتي هذه التعيينات الجديدة استجابة للحاجة إلى تعزيز رأس المال البشري لشركة طيران متنامية. أطلقت طيران الإمارات للتو خطوط جديدة عبر شبكتها واشترت طائرات جديدة.

يستفيد "طاقم المقصورة" من "مجموعة الوظائف" الشاملة ، والتي تشمل العديد من المزايا مثل الدخل الخالي من الضرائب ، والإقامة الفاخرة المجانية في دبي ، والنقل المجاني من وإلى المكان وتقول الشركة "إن تغطية العمل والتغطية الطبية وطب الأسنان وكذلك خصومات حصرية في العديد من المتاجر أو لمجموعة كاملة من الأنشطة الترفيهية في دبي".

بالنسبة للملفات المطلوبة ، قال راشد الفجير ، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الإمارات في المغرب ، إن الطاقم يجب أن يكون متفتح الذهن ، ومفيداً ، وودياً ، ولديه شعور ثابت بالخدمة. "هذه الأيام المفتوحة ستسمح للعديد من الشباب ببدء مهنة واعدة. سيُطلب من المرشحين المهتمين تقديم سيرة ذاتية محدثة باللغة الإنجليزية وصورة حديثة. يجب أن يتوقع مقدمو الطلبات قضاء يوم كامل هناك. يقول الفجير إن المرشحين المدرجين في القائمة القصيرة سيتم إطلاعهم على جداول التقييمات والمقابلات المستقبلية.

تجدر الإشارة إلى أن أطقم الطائرات تتلقى تدريباً على سلامة وجودة الخدمة على طائرات إيرباص A380 وبوينج 777. ويتم توفير هذا التدريب في أكاديمية الإمارات للتدريب في دبي. سينضم المرشحون الناجحون إلى فريق يضم أكثر من 135 جنسية مختلفة ، بما لا يقل عن 419 شخصًا من المغرب.

العنوان:

- الدار البيضاء: فندق وأبراج شيراتون الدار البيضاء ؛ 100 Avenue des F.A.R.، 20000، Casablanca

- طنجة: الفندق: فندق وكازينو موفنبيك مالاباطا ؛ أفي محمد السادس ، طنجة 90000

متطلبات:

هناك بعض الصفات التي سوف تجعلك تبرز. وهي ستكون إيجابية وثقة ومرنة وودية للغاية وتحرص على مساعدة الآخرين. إليك الأشياء الأخرى التي نبحث عنها في المرشحين لدينا.
- At least 21 years of age at the time of joining

- Arm reach of 212 cm while standing on tiptoes

- Minimum height of 160 cm

- High school graduate (Grade 12)

- Fluency in English (written and spoken)

- No visible tattoos while you’re in Emirates cabin crew uniform (cosmetic and bandage coverings aren’t allowed)

- Can adapt to new people, new places and new situations

- Physically fit for this demanding role with a healthy Body Mass Index (BMI)

- As well as the role requirements, there’s a little more than great cabin crew members offer.

- You should be determined to always perform well. And no doubt you’ll be able to manage a pretty demanding work schedule. Also, you’ll be culturally aware and reflect who we are – professional, empathetic, progressive, visionary and cosmopolitan.

- These are the characteristics we look for when you meet us at an assessment day, so come prepared to demonstrate these qualities individually and in the group exercises, we prepare for you.


Finally, in order to set a great first impression, consult our grooming guidelines below when taking your photos for your application and when you come to an assessment day.


يمكنك الحصول على جميع التفاصيل على:
 https://www.emiratesgroupcareers.com/cabin-crew/
اقرأ المزيد:
تحميل تطبيق تعلم اللغة الفرنسية بسرعة فائقة بدون نت كأنك في باريس
أسهل طريقه لحفظ واكتساب كلمات جديده في اللغه الانجليزيه
reaction:

تعليقات