القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب أنت لي pdf - ملخص كتاب انت لي - كتب PDF مجانية - edoroos

تحميل كتاب أنت لي pdf - ملخص كتاب انت لي - كتب PDF مجانية - edoroos 



تحميل كتاب أنت لي pdf - ملخص كتاب انت لي - كتب PDF مجانية - edoroos


1. عن الكتاب :



للكاتب/المؤلف : منى المرشود .
دار النشر : أطياف للنشر .
سنة النشر : 2007م / 1428هـ .
عدد مرات التحميل : 1385976 مرّة / مرات.
تم اضافته في : الأربعاء , 13 يونيو 2018م.
حجم الكتاب عند التحميل : 5.8 ميجا بايت .

2. ملخص كتاب انت لي:


على الرغم من أن رواية أنت لي كان أول عمل منشور للكاتبة منى المرشود كما تم نشره عام 2007 م ، إلا أنه من أشهر رواياتها على الإطلاق ويمكن اعتباره من أفضل الروايات الرومانسية العربية التي كتبت مؤخرًا في الأدب العربي ، مما جعلها في عدد ضخم من الصفحات التي قد تصل إلى 1600 صفحة تدور جميعها حول معاني وأحداث الحب والحرب والرعب والخوف والأمن وأجزاء الجسم ومراحل الحياة من الطفولة إلى المراهقة ثم إلى أيها الشباب ، حيث تتحدثون عني للحديث عن عائلة من العائلات التي تعيش في إحدى مناطق العالم العربي ، والتي تعاني من مرارة الحروب وكوارثها وما يترتب عليها من عواقب مريم كما أن العديد من العائلات العربية مؤلمة امتدت أحداث الرواية لأكثر من خمسة عشر عامًا ، والتي تغير فيها الناس بين تقلبات الحياة ، وبمجرد أن جاءت الحرب مع أهوالها ، شمس الأمان التي كانت تلمع في هذا العالم بين حدود الرواية لقد خرجت من مخيلة هذه الرواية بالنسبة لي الخالق ، وبعد انتهاء الحرب واستمرار خيبة أملها ، عادت السلامة ، ومات عندما مات ، والشخص الذي يروي هذه الأحداث هو الطفلة رغد ، البطلة من الرواية ، الطفل اليتيم الوالدين الذين عاشوا في رعاية عمها بعد أن انتقلت إلى منزله عندما كانت في الثالثة من عمرها.
 في منزل عمها ، تلتقي مع ابن عمها وليد ، الذي يهتم بها كثيرًا ويعتني برعايتها. منذ اللحظات الأولى ، وقع الطفلان في حب بعضهما البعض ، متلعثرين رغد بأحرف من اسم وليد ، وبدلاً من ذلك اتصلت به: أنت وليد ، تقول له: أنت لي ، ومن تلك اللحظة تمتلكه إلى الأبد ، لكن الظروف كانت قاسية للغاية عليهم ، حيث نشأ هذا الحب مع الطفلين ، وانفصلا في كل منعطف من الحياة ، خاصة عندما دخل وليد السجن ثم خرج ليجد صديقته مخطوبة لأخيه ، لكن سيجتمع العشاق قريبًا ثم يفصلون عن ظروف الحياة ورياحها القوية ، لكن الحب في رواية أنت لي لا تموت رغم كل الظروف الصعبة ، وعلى الرغم من الضياع والشتات والارتباك ، فإنها تحافظ على بريقها و نضارة ، وفي النهاية ، يلتقي وليد و رغد في المحطة الأخيرة ويجتمعان إلى الأبد ، وليس الانفصال بعده.





 

مكتبة للتحميل ، روايات وقصص عربية ، PDF ، روايات حب ، روايات عربية وأجنبية على الإنترنت ، قراءة الكتب على الإنترنت ، روايات وكتب قصص ، تنزيل روايات رومانسية PDF ، تنزيل روايات PDF العالمية ، قصص وروايات كاملة ، تنزيل روايات PDF ، كتب PDF مجانية ، تنزيل روايات عبير PDF ، تنزيل روايات سعودية ، تنزيل روايات رومانسية جريئة، روايات دولية ، روايات مترجمة أجنبية ، قصص كتاب قصص قصيرة ، قصص قرآنية ، قصص غريبة ، قصص حقيقية، قصص رجال ، قصص بنات ، روايات عربية، روايات بوليسية ، روايات بالغين ، روايات أجنبية.

اقرأ أيضا:

reaction:

تعليقات