القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة سندريلا باللغة الفرنسية - edoroos

قصة سندريلا باللغة الفرنسية - edoroos


قصة سندريلا باللغة الفرنسية - edoroos


من أهم فوائد قراءة قصص اطفال بالفرنسية مكتوبة أنها تتيح للأطفال بعرض مشهداً من مشاهد الحياة أن ينتأمل في صحائف حياتنه فيسخر من غباوة الغبي ويضحك من جهالة الجاهل ويتحرز من مزالق الرذيلة، ووسيلة العرض في قصص اطفال بالفرنسية قصيرة تؤثر في الأطفال أكثر من النصح المباشر، لأنها تتسرب إلى الحس من غير استئذان أو تنبيه.

الآن في موقع edoroos أقدم لكم قصص اطفال بالفرنسية قصيرة التي تساعد على تنمية خيال الاطفال و مساعدته على تكوين شخصية متوازنة.

قصة اليوم هي قصة سندريلا باللغة الفرنسية:

1. وصف قصة سندريلا باللغة الفرنسية:


قصة سندريلا pdf إحدى أشهر الشخصيات الخيالية في عالم قصص الأطفال. تشرح الحكاية الخيالية عناصر الظلم ، وفي المقابل ، تظهر مكافأة الظالم المظلوم ، وأن الظلم ، بغض النظر عن مدى قوة شوكته ، سينهار حتمًا. تدور القصة حول فتاة تدعى سندريلا تعيش في ظروف صعبة ، تتحول حياتها فجأة إلى حياة مباركة.

2. ملخص قصة سندريلا pdf:


كان هناك أمير منجد للفقراء ومحبوب من قبل الناس ، وكان هناك أمراء آخرون يكرهونه لأنه كان منصفًا للفقراء وكان لهذا الأمير طفل واحد وهو الأمير المستقبلي وأراد قتله من أجل تدمير هذه الإمبراطورية وفي نفس المدينة عاشت سندريلا الفتاة الفقيرة وكان والدها مزارعًا فقيرًا وذات يوم مات الأب الفقير وغادر سندريلا ، وهناك حفلة للأمير الحبيب. تعرفت سندريلا عن هذا الحفل ، لذلك قررت حضور الحفل ورآها الأمير الشاب ووقع في حبها دون معرفة من هي وقررت الزواج منها وإنقاذها من عذاب أوقات والدها التي لا تحبها وجرحها كثيرا. في النهاية ، تزوجت سندريلا الأمير الحبيب وعاشت في سعادة.

3. تحميل قصة سندريلا باللغة الفرنسية:


اقرأ القصة هنا ثم قم بتحميل القصة لطفلك
فى حال عدم ظهور الكتاب برجاء إعادة تحميل الصفحة.




3. تحميل قصة سندريلا باللغة العربية:


اقرأ القصة هنا ثم قم بتحميل القصة لطفلك
فى حال عدم ظهور الكتاب برجاء إعادة تحميل الصفحة.




reaction:

تعليقات