القائمة الرئيسية

الصفحات

10 أخطاء الكثير من الناس عند شراء سيارة جديدة

10 أخطاء الكثير من الناس عند شراء سيارة جديدة


10 أخطاء الكثير من الناس عند شراء سيارة جديدة

وفقًا للإحصاءات ، يغير معظم السائقين سياراتهم مرة كل 6 سنوات ، وهي فترة طويلة جدًا من الوقت. نريد أن نجعل هذا الوقت الذي تقضيه مع "صديقنا الحديدي" مريحًا قدر الإمكان. نريد أيضًا تقليل المواقف التي يتعين علينا إصلاحها.

10. لا تفكر في قيمة إعادة البيع.

في يوم ما من المحتمل أن تقرر بيع سيارتك. لهذا السبب عليك أن تأخذ بعض الميزات المهمة في الاعتبار. أولاً ، تعتبر علامة السيارة مهمة: فهناك علامات تجارية تحظى بشعبية كبيرة بين السائقين. ثانيا ، تحتاج إلى التفكير في مواصفات السيارة والمحرك. ثالثًا ، لا تنسى لونه. من السهل بيع السيارات البيضاء أو السوداء أو الفضية مقارنة بالسيارات ذات الألوان الزاهية.
9. صيانة السيارة يمكن أن تكون مكلفة.

كثير من الناس تأخذ فقط السعر في الاعتبار. إنهم لا يفكرون في المزيد من الخدمات الفنية أو التأمين أو النفقات الأخرى. سنة بعد سنة ، ستزيد هذه النفقات وقد لا تتفق مع راتبك. لهذا السبب عليك أن تفكر في كل شيء بدقة حتى لا تصبح سيارتك مشكلة أسرتك.
8. أنت تدفع ثمن العناصر الاختيارية.

قبل شراء سيارة ، يجب أن تفكر في ما تحتاجه لأن معظم العناصر الإضافية غالية الثمن ولا نستخدمها حتى.

على سبيل المثال ، بعض السائقين لا يدخنون داخل سياراتهم. في هذه الحالة ، لا يحتاجون إلى منفضة سجائر. علاج تآكل إضافي لا طائل منه كذلك لأن السيارات لديها بالفعل علاج مضاد للتآكل. لكن جميع أجهزة السلامة مهمة حقًا ، لذا اختر تلك الأجهزة بعناية.
7. تشتري سيارة جديدة

حاول ألا تشتري سيارة تم إصدارها للتو. على مدار السنوات الثلاث الأولى ، تقوم الشركة بجمع المعلومات المتعلقة بجميع المشكلات والعيوب والتحسينات للسيارات المستقبلية لجعلها أكثر موثوقية. الخيار الأفضل هو طراز سيارة لا يتجاوز عمره 3 سنوات وهو معروف بالفعل.

6. تشتري سيارة كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا.

عندما تريد شراء سيارة لا تفكر فقط في تفضيلاتك الشخصية ، ولكن حاول أن تتنبأ بعدد المرات التي تسافر فيها بالسيارة ، وعدد الركاب ، وما إلى ذلك.

على سبيل المثال ، إذا كنت بحاجة فقط إلى سيارة للقيادة في المدينة ، فكر في سيارة سيدان لا تستهلك الكثير من الوقود. إذا كان لديك عائلة كبيرة وكنت تسافر كثيرًا ، فاختر حافلة صغيرة أو هاتشباك. سيارات الدفع الرباعي مفيدة للأشخاص الذين يقودون عادة على الطرق الوعرة.
5. لا يمكنك الاختيار بين هيبة السيارة والخصائص التقنية.

إذا كنت تستطيع شراءه ، فمن الأفضل شراء سيارة من الدرجة الأولى. في حالات أخرى ، من الأفضل التركيز على الخصائص التقنية وسعرها وموثوقيتها.

4. لا تفحص السيارة.

عندما تختار سيارة ، لا تثق في كلمات بائعك فقط. على الرغم من أنهم محترفون ، إلا أنهم مهتمون ببيع السيارات لزيادة صافي أرباحها وتكوين عمولة. جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات ، استشر أخصائيًا مستقلًا واختبر قيادة سيارتك المختارة. فحص كل شيء لتساعد نفسك على اتخاذ القرار الصحيح.
3. تفوت العروض والخصومات المفيدة.

أفضل وقت لشراء سيارة يبدأ في ديسمبر ويبلغ ذروته في مارس. خلال هذه الفترة ، هناك الكثير من الخصومات والعروض في وكلاء السيارات. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مكافأة في نهاية العام: تحاول الوكلاء التخلص من طرازات العام الماضي بحيث يكون من الأسهل التفاوض على سعر أقل.
2. لا تحاول خفض السعر.

حاول الاتصال أو إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى وكلاء مختلفين تقول إن لديك عرضًا أفضل وتساءل عما إذا كان بإمكانهم التغلب عليه. التنافس بين التجار مرتفع للغاية ويقول بعض السائقين إن هذه الطريقة ساعدتهم على توفير بعض المال.
1. أنت في عجلة من أمرك.

لا تتعجل في شراء سيارة. تذكر أنك قد تندم على قرار سابق لأوانه على المدى الطويل. اقض وقتًا كافيًا في جمع المعلومات والاستشارات المتخصصة ووزن إيجابيات وسلبيات.

إذا كنت ترغب في التعرف على طراز معين بشكل أفضل دون وجود بائعين عدوانيين ، تفضل بزيارة أحد وكلاء السيارات في نهاية يوم عملهم. جميع هذه النصائح سوف تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

اقرأ أيضا:




  1. 7 الخدع الشتوية العناية بالسيارات الشتوية التي ستوفر لك الكثير من الوقت والمتاعب
  2. 10 أخطاء الكثير من الناس عند شراء سيارة جديدة
  3. 9 تقنيات رهيبة من شأنها أن تجعلك سائق ماهر
  4. ماهي اعطال السيارات الاكثر شيوعا وكيفية اصلاحها ؟
  5. صور سيارات قديمة اجمل الصور سيارات في العالم
  6. ميكانيك السيارات معلومات عن ميكانيكا السيارات قبل الشروع في العمل فيها
  7. 9 أسرار السيارات فقط السائقين من ذوي الخبرة يعرفون
  8. تعرف على 65 علامة توجد في لوحة القيادة في السيارة لتسهيل اكتشاف عطل السيارة
reaction:

تعليقات