القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب ليطمئن قلبي مجانا - كتب عربية مشهورة - edoroos

تحميل كتاب ليطمئن قلبي pdf - كتب عربية مشهورة - edoroos


تحميل كتاب ليطمئن قلبي pdf - كتب عربية مشهورة - edoroos


  •  اسم الكتاب: ليطمئن قلبي
  •  اسم الكاتب: أدهم الشرقاوي
  •  نوع ملف الكتاب: pdf
  •  حجم الكتاب: 953.25 KB
  •  التصنيفات: روايات عربية


كتاب ليطمئن قلبي ملخص:

تدور رواية ليطمئن قلبي على متن حافلة تسافر يوميًا من الريف إلى المدينة ، ولكل من ركاب الحافلة رحلته الخاصة!
يرافقنا ماهر وهشام في رحلة الإيمان والإلحاد وثنائية الشك واليقين والحوارات الفكرية حول شكوك الملحدين ومزاعمهم والرد عليهم!
يرافقنا كريم والوعد في رحلة الحب المعقد بوجهه ، الأبرياء ، الصرفة ، الأنانية الملوثة ، حوارات الحب من النظرة الأولى ، الفرق بين الحب والصداقة ، هل تتحول الصداقة إلى حب ، وهل يعود الحب إلى ارتداء الملابس الصداقة ، وتفاصيل كثيرة لا تخلو من العلاقات!
يرافقنا العم أحمد في رحلة عمى ويظهر لنا كيف يتنفس الحب فينا الروح مرة أخرى ، وكيف يلتقي بـ "شمعة" يتم استبدالها بضوء الشمس بحنانها حتى تصبح عيناه المفقودتان طفولتين!
العمة الآمنة ، المحكوم عليها بالإعدام بسبب السرطان ، تأخذنا في رحلة إيمان تجعل كل شيء مطمئناً من الله!
يرافقنا باسل ريقان في رحيل البحث عن تحقيق الأمومة ليخبرنا أن المرء ضائع ، وليس بما يمتلكه ، وأن ما ينقصه سيجعلنا نخجل إلى الأبد!
يأخذنا كاتب غامض في رحلة حول الكتابة ، وما هي ، وآلياته ، وصيد الأفكار ، وتحويلها من مجرد التفكير إلى الأدب الملموس.

وصف رواية ليطمئن قلبي:

رواية ليطمأن قلبي pdf بقلم أدهم الشرقاوي . وهي من أحدث الأعمال الأدبية التي قدمها الكاتب المبدع ، وكالعادة يدور المؤلف عن معظم كتاباته عن الدين الإسلامي ، وهذه الرواية التي أيدينا عن الطابع الإسلامي ، ويجيب على العديد من الأسئلة والأسئلة من خلال شخصيات رواية ليطمأن قلبي، لذلك فإنه يظهر مثالاً على وجود الله ، ويأخذنا في رحلة لرؤية الإسلام في الأندلس ، والحضارة الإسلامية التي كانت تم إنشاؤها في جميع المجالات ، ونرى العديد من الاعتراضات والإجابات التفصيلية من شخصيات الرواية. ومن ثم نفهم العنوان الذي اختاره الكاتب. في رواية ليطمأن قلبي هناك شفاء وطمأنينة في القلوب وإجابة على عدد من الأسئلة ، كما أنها لا تخلو من الأحداث المثيرة والتشويق.













اقرأ أيضا:
reaction:

تعليقات