القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل روايات انجليزية مجانا PDF - رواية قافلة العطش - The Convoy of Thirst - edoroos

روايات انجليزية مجانا PDF - رواية قافلة العطش - The Convoy of Thirst - edoroos

تحميل روايات انجليزية مجانا PDF - رواية قافلة العطش - The Convoy of Thirst - edoroos

1. نبذة عن الرواية:


هي رواية إنجليزية من المجموعة القصصية الصادرة باللغة العربية تحت اسم الرواية "قافلة العطش" ، وهي الطبعة الأولى ، وهي من تأليف الكاتب ، بينما ترجمها إلى اللغة الإنجليزية الكاتب الأسترالي من أصل لبناني ، عدنان قصير بعد أن نشر سابقا في طبعات باللغة العربية واللغة البلغارية.

تتكون هذه المجموعة من 16 قصة قصيرة انجليزية، وتعرض بجرأة أنماط وأشكال الحب ، والتي تتجلى في الثنائيات الجدلية: مثل الاتصال والحرمان ، والاجتماع والانفصال ، والتقارب والاغتراب ، والرضا والغضب ، والحزن والسعادة ، وفي هذه تستولي المجموعات على مساحة كبيرة من المفارقات والتجاوزات الحقيقية.

تدين قصص المجموعة كثيرًا بمفردات التراث والخيال والأساطير والأساطير. نجد إرث الوالد الحاضر في القصة ، بالإضافة إلى أساطير الكنوز المعلقة لمراقبة الأساطير ، وخيال مشاركة الأشياء الجامدة في الأحداث ، نجد القراءة واللعبة البلاستيكية والأرواح المغادرين من أجسادهم يعشق الملاك والقطط والجنيات الأليفة الأليفة المحلية ولديهم تجربة خاصة بهم مع الحب ، والتي يتم تقديمها في هذه المجموعة كبديل لموضوعي عن السعادة والرضا والسلام.

وتميل القصص إلى تقديم الحزن والانفصال والهزيمة والفشل كزوجة شبه دائمة من الحب كما لو كانت تجسيدًا لواقع الحياة المهزوم والمحقوق الذي يعاني منه أبطال القصص ، وتظل القصص مفتوحة للتفسير ، النزوح والتفسير ، فهل الحب علاقة خاصة لها حدودها الخاصة؟ أم هو شكل اجتماعي للمجتمع بكل أحلامه وتطلعاته وتناقضاته وأحزانه وانكساره في المشهد الإنساني؟ أم هو بحث عن صيغة جديدة للبحث عن الجنة الضائعة في هذه الحياة؟

2. قراءة الرواية الانجليزية اونلاين:







3. تحميل الرواية بالانجليزية PDF:







 قم بتحميل:
reaction:

تعليقات