القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب صغّر عقلك مجانا مع ملخص كتاب صغّر عقلك - edoroos

تحميل كتاب صغّر عقلك pdf مع ملخص كتاب صغّر عقلك - edoroos

تحميل كتاب صغّر عقلك pdf مع ملخص كتاب صغّر عقلك - edoroos


  •  اسم الكتاب: صغّر عقلك
  •  اسم الكاتب: معتز مشعل
  •  نوع ملف الكتاب: pdf
  •  حجم الكتاب: 14.79 MB
  •  التصنيفات: تنمية بشرية
  •  عدد التحميلات: 2856.

1. عن كتاب صغّر عقلك :


كتاب صغّر عقلك pdf بقلم معتز مشعل. وهو من أهم الكتب المعاصرة التي تسلط الضوء على مسألة الغريزة الكامنة المتأصلة ، والتي يتعامل فيها المؤلف مع عدد من الموضوعات المهمة والحيوية ، مثل: إعادة شحن ودعم الإرادة ، رسم المستقبل وتحديد الأهداف والخطط واتخاذ قرارات حاسمة ، والاستفادة من تجارب الآخرين ، والتعلم من الأخطاء بل وحتى النداءات ، لم يهملها المؤلف أثناء المحادثة ، فشرح له دوره وأهميته في طريق النجاح.

كما يتناول الكتاب قضية الإبداع لدى الأطفال ، ومحاولات دراسة نفسية الطفل والأساليب المناسبة في بداية حياته ، ويسلط الضوء على التسامح وأهمية الجانب الروحي ، والدور الأسرة وغيرها من المواضيع المثيرة للاهتمام التي تساعد الشخص على النجاح والتمتع بحياة مستقرة.

2. وصف كتاب صغّر عقلك : 


خلقنا الرحمن الرحيم مختلفين عن بعضنا البعض في كثير من أمورنا الحياتية من ظروف وأجناس وحضارات وثقافات وعقليات، ولكنه سبحانه خلقنا جميعاً ونفخ فينا من روحه وزرع في كل واحد من جنس البشر فطرة تخرج معه مع أول أنفاسه في هذه الدنيا.

يتم تحديد الطاقة الغريزية ، مدفوعة بالفضول ، وتتميز بالفكر والإبداع ، وسلاح التسامح ، وتحب أن تعتمد على نفسها في النمو والتعلم ، وتحب السعادة وتعلم أن لها دورًا نشطًا في هذا السفر. مع نمونا ، من المنطقي أن تنمو هذه الغريزة وتنضج معنا ، لكن ما نراه ونختبره غالبًا ما يكون عكس ذلك تمامًا. نحن أطفال ، ثم نشأنا في هذه الغريزة ، لذا بدأت حياتنا تنقلب رأساً على عقب وتغير المسار الذي أظهره لنا الرحمن.

في هذا الكتاب الملهم ، المستوحى من القصص الحقيقية ، نغوص معًا في رحلة مع الغريزة الأولى ، حيث تم إنشاءنا لأول مرة ، نعود إلى وعينا الخالص الأول ونستكشف الحياة كما نراها الآن ، ولكن مع غريزتنا الإبداعية لمعرفة كيف غيرتنا الحياة ، وكيف نعود إلى ما كنا وكيف نطور أنفسنا في الاتجاه الصحيح. .

3. تحميل كتاب صغّر عقلك pdf :






4. قراءة كتاب صغّر عقلك :







اقرأ أيضا:


reaction:

تعليقات