القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية الرعب صانع الظلام مجانا مع تلخيص رواية صانع الظلام - edoroos

تحميل رواية الرعب صانع الظلام مجانا مع تلخيص رواية صانع الظلام - edoroos

تحميل رواية الرعب صانع الظلام مجانا مع تلخيص رواية صانع الظلام - edoroos

  • رواية صانع الظلام
  • للكاتب تامر إبراهيم
  •  من قسم :روايات عربية و روايات الرعب عدد الصفحات :336
  •  سنة النشر :2012 حجم الكتاب :17.6 ميجا


1. وصف رواية صانع الظلام


يعمل يوسف بطل رواية صانع الظلام في قسم الحوادث بمجلة المجلة ، ويوم واحد يعينه رئيس التحرير الذي يتعامل مع مقابلة صحفية مع أستاذ جامعي حكم عليه بالإعدام بتهمة قتل ابنه. فبدلاً من جعل يوسف ليحصل على إجابات لأسئلته ، يجد نفسه يقع في لعبة لا تحمل سوى الأسرار والمفاجآت والأهوال التي تتجاوز أسوأ كوابيسه!
لعبة قواعدها لا ترحم ، لعبة لا يستطيع الخروج منها. يحارب بلا أمل وبلا هوادة ، ليس بحثًا عن الحقيقة ، ولكن لإنقاذ حياته.
كان يوسف خليل وحده ولكن ...
لكنه سيفتقد هذه الوحدة قريبا!

2. ملخص رواية صانع الظلام


رواية صانع الظلام هي رواية رعب من تأليف تامر إبراهيم ، صدرت في عام 2013. تدور القصة حول الشاب الذي يعمل محررًا في صفحة الأحداث في مجلة "المجلة" (يوسف بطل رواية صانع الظلام)، التي يحررها - كلف العمل الصحفي السابق مع ذلك الأستاذ الجامعي د. مجدي الموجود لديه داخل السجن ، والذي حُكم عليه بالإعدام ، لقتله طفله ، الذي ليس له اسم أو صور ، يذهب إليه جوزيف للحصول على إجابات أسئلته ، لكن جوزيف يجد نفسه في لعبة لا تحمل سوى الأسرار والمفاجآت التي لم يكن يأمل في حدوثها في أسوأ كوابيسه ، لعبة قواعده لا ترحم ولا يستطيع الخروج منها ليس للكشف عن الحقيقة ولكن ل نجا من حياته ، لذلك ذهب يوسف إلى دكتور مجدي في السجن مع آلاف الأسئلة في ذهنه ، ما يدفع طبيب جامعي في قسم التاريخ لقتل طفله الوحيد.
كان يوسف وحده ، لكن هذه الوحدة لن تدوم طويلاً.

و تستمر أحداث رواية صانع الظلام

وعندما يراه ، يجد نفسه أمام شبح شخص لا يشبه الشخص الذي شاهده في الصورة ، والسؤال الأول يطرح عليه ، لماذا قتلت ابنك ، وقال له أن الطفل مازال على قيد الحياة ، وهنا أول مفاجآت يوسف عندما أخذ د. مجدي القلم منه وزرعه داخل رقبته ومن هنا يبدأ يوسف رحلته للعثور على الحقيقة التي يذهب إليها يوسف لصديقه ، الذي يعمل كمخبر مفتش ، ويطلب منه أن يأخذه إلى الشقة ، مسرح الجريمة ، لرؤية يوسف ، أبشع مشهد ، الذي يجد الطفل ورأسه مغروسة في الحائط ، ثم يذهب إلى الكلية التي كان يعمل فيها د. مجدي ، يلتقي هناك سوسن ، الذي كان من أفضل طلاب الدكتور مجدي ، الذي يؤكد كلمات الدكتور مجدي بأن ابنه لا يزال على قيد الحياة ويحب أن يجده لقتله ، ومن هنا تبدأ رحلة جوزيف بهذا الشيء الغامض ثم تلتقي يوسف بالدكتورة ليلى التي تكتشف فيما بعد أن الشيء الغامض أقنعها قُتلت عائلتها ، وكان جوزيف يقرأ في كتب التاريخ ليكتشف هذا الشيء ، ثم زاره هذا الشيء الغامض لبدء اللعبة معه مقابل شيء ما وإنهاء حياة يوسف على يد سوسن ، التي اختفت منذ فترة طويلة ..

3. إقتباسات من رواية صانع الظلام


“التفاصيل الصغيرة هي التي تمنحك الحقيقة في النهاية !”

“من بلا أصدقاء أو حياة اجتماعية -كما تعلم- يدرسون باجتهاد رغماً عنهم .”




“وحدهم الأموات هم من يمكنك أن تأمن جانبهم، فهم لم يعودوا قادرين على إيذائك.. قصتهم في هذه الدنيا انتهت وهم الآن يرقدون في سلام”







اقرأ أيضا:


reaction:

تعليقات