القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل رواية انتيخريستوس مجانا مع تلخيص رواية انتيخريستوس - edoroos

تحميل رواية انتيخريستوس pdf مع تلخيص رواية انتيخريستوس - edoroos


تحميل رواية انتيخريستوس pdf مع تلخيص رواية انتيخريستوس - edoroos

 اسم الكتاب: إنتيخريستوس
 اسم الكاتب: أحمد خالد مصطفى
 نوع ملف الكتاب: pdf
 حجم الكتاب: 7.96 ميجا بايت
 التصنيفات: روايات عربية

وصف رواية إنتيخريستوس:

لديك عادة بشرية سخيفة. تحب قراءة هذه الأسطر القليلة خلف كل رواية ، ثم تقرر ما إذا كنت ستأخذها معك أو تتركها على الرف. أنا لا أهتم برغباتك البشرية ، ولا يهمني إذا أخذت الرواية أو تركتها .. ولكن طالما أنك هنا ، فمن واجبي أن أنقل لك رسالة مهمة. أنت دائما ، أيها الإنسان ، أن انتيخريستوس ليس ربك ، بغض النظر عن كيف أراه يموت من الناس ثم يعيشهم ، حتى لو رأيته يشير إلى السماء وهطلت الأمطار ، وأشار الأرض ونشأ. تذكر دائمًا أن انتيخريستوس ليس ربك.

فقط الاستبداد هو الذي يمكنه أن يؤسس الحضارة. هل يمكن لخطة مجزأة بعدد أجزائها ، بعدد الأرواح التي خلقتها ، أن تؤسس حضارة؟ بالطبع ، من غير المحتمل أن تكون حضارة هشة ضائعة في القيمة ... الجمهور ذو طابع بربري ... بمجرد أن تمنحهم حرية معينة ، يرفضونها للفوضى. القوي دائما يحكم ، والضعيف يستسلم دائما ، وينجح الأب في تربية ابنه الصغير ويفشل في تربية ابنه الأكبر.




انتيخريستوس ملخص:

القصة الأولى من كتاب أنتيخريستوس

ستكون الرحلات الأولى إلى بلاد آشور وبابل. هناك ستتعرف على ملك يدعى زهاك ، حيث استعد له رجل عجوز وادعى أنه أمير النور. وقال لها: سأجعلك أقوى شخص في هذا العالم ، تعال لزيارتي هناك على الجبل.
انضم زاهاك إلى هذا المكان واكتشف حقيقة هذا الرجل العجوز ، الشيطان الشيطان. وهنا أول لقاء على الأرض بين أنس وجين.
علم زهاك سحر الشيطان ، ثم أطلق عليه اسم ملك نمرود ، حيث استخدم كل صلاحياته للسيطرة والسرقة. توسعت بضاعته وزاد طغيانه حتى أرسله الله لاعتقاله عندما انتهى وانتهى به الأمر بالقتل السحري عليه.

القصة الثانية من كتاب أنتيخريستوس

في رحلتك الثانية ، سوف تتعرف على أقوى السحرة في أرض بابل بعد عصر نمرود ، الذين أحضروا شبح عشتارة الرائع ليخبروه بقصة تعلمها السحر المقابل لهاروت وماروت.

القصة الثالثة من كتاب أنتيخريستوس

القصة الثالثة سوف يرويها الشيطان ، حيث يروي قصة ظهور تنظيم ما يسمى بالتمبلار في القدس لمهمة أخرى غير ما هو شائع فيها وهو حماية الحجاج الذين عبروا خلال حركتهم ، ولكن في الواقع ، كانت تحفر تحت جبل الهيكل من أجل الوصول إلى كتب السحر الأسود التي أخفتها الشياطين هناك منذ آلاف السنين.
انسحب هؤلاء الفرسان من العالم بعد الوصول إلى هذه الكتب. وفي كل صفحة يكملونها ، يتم الكشف عن سر عظيم للكون لهم ، بحيث تمتد أيديهم في كل مكان ، ويزداد تأثيرهم بسرعة ، مع تأثير السحر. بعد عدة أحداث ، تطورت المنظمة لتصبح الماسونية. واحدة من أهم ميزاتها هي السرية المطلقة.

القصة الرابعة من كتاب أنتيخريستوس

سيكون الرابع على لسان الشيطان ، الثعبان ، حيث يروي تأثيره على اليهود بعد تراجع إيمانهم بالتوراة ، واستدعوا لكتابة كتاب مشوه يسمى التلمود ، حيث فضح أحلك أفكارهم. لم تتوقف القضية عند هذا الحد ، حيث استمر الثعبان في نشر سمه حتى بعد ظهور الدين المسيحي.
ولم يستريح إلا بعد أن استبدل الكثير من مبادئ الدين الجديد التي جاء إليها الرسول صلى الله عليه وسلم.

القصة الخامسة من كتاب أنتيخريستوس

القصة التالية هي ولادة الرسول صلى الله عليه وسلم حيث جاء وصحح طريق البشر بقوله أن إبراهيم وموسى ويسوع دعوا لدين واحد بدأ الإسلام ينتشر في جميع أنحاء العالم حتى وجد الثعبان مرة أخرى طريقة لفصل الناس.
الصراع بين المسلمين حول من يسيطر على الخلافة هو النقطة التي ساعدته. لذلك أعاد إطلاق سمومه القاتلة ، لإظهار فتنة كبيرة ومجموعة تسمى الشيعة.

القصة السادسة من كتاب أنتيخريستوس

القصة التي تتبعها تحكي عن دراكولا مصاص الدماء وأساليبه الوحشية في تعذيب وقتل الناس عندما وجد نفسه مقطوع الرأس في الفناء العثماني داخل أسوار القسطنطينية.




القصة السابعة من كتاب أنتيخريستوس

ويتبع ذلك قصة مثيرة سيتم سردها من منظورين متعارضين حول بداية احتلال القارة الأمريكية من البريطانيين حتى ولادة الدولة الجديدة ، بينما كنت أتحدث عن المذابح الرهيبة التي ارتكبت ضد شعبها الأصلي.
الثورات في القارة الأوروبية هي الآن عنوان المحادثة. وأوضح الكاتب أن العائلات اليهودية الثرية رتبت مؤامرات حساسة ضد الملوك الحاكمين في أوروبا ، وبعد ذلك تم عزلهم بشكل ضار وتعويض الموالين لسياسات العائلات اليهودية التي غرقت. أوروبا في قاروت.

القصة الثامنة من كتاب أنتيخريستوس

منتدى لمنتديات الماسونية في سويسرا هو مكان التاريخ المؤمن ، حيث التقى العديد من الرجال من أغنى رجال صهيون بالماسونيين في مؤتمر طويل توج بكتاب بعنوان بروتوكولات شيوخ صهيون. في هذه المحاضرة ، سوف تكتشف أيضًا العديد من الحقائق العالمية وكيف سيطر اليهود بالمال على كل التفاصيل. وأن الله ، بحسب معتقداتهم ، اختارهم وحدهم ليحكموا العالم بدون الأمم الجاهلة الأخرى.

القصة التاسعة من كتاب أنتيخريستوس

ثم يأخذك الكاتب إلى الإمبراطورية العثمانية "ويظهر لك كيف تسلل اليهود الصهاينة إلى مفاصل الدولة بشكل رهيب حتى وصلوا إلى مرحلة إقالة السلطان عبد الحميد. وتمكنوا من دخول فلسطين التي كانت محظورة عليهم سابقاً.
والآن أعرف أن هناك في ذهنك سؤالاً لم تجد له إجابة في كل ما قلناه سابقًا ، وهو "من هو انتيخريستوس"؟ بالطبع ، لن نخبرك بالإجابة لأن هذا الجزء هو أهم جزء من رواية أنتيخريستوس بأكملها وسنتركك تكتشفها بمفردك بعد القراءة.


اقتباسات من رواية أنتيخريستوس:

عقيدة القتل باسم الدين .. هي عقيدة خاطئة بالطبع .. فالقتل دفاعا عن الدين هو اشرف شئ و اغلي شئ ولكن الاغتيال باسم الدين هو جريمة .












اقرأ أيضا:
reaction:

تعليقات