القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كتاب معجزة الصباح مع ملخص كتاب معجزة الصباح - edoroos

تحميل كتاب معجزة الصباح مع ملخص كتاب معجزة الصباح - edoroos

تحميل كتاب معجزة الصباح مع ملخص كتاب معجزة الصباح - edoroos


قبل أن تبدأ في قراءة ملخص لكتاب معجزة الصباح, إن كنت تقطن في دولة المغرب يوجد عرض لك,  يمكنك شراء هذا الكتاب "معجزة الصباح " من مكتبة سرك sirroq.com مع استخدام رمز قسيمة الشراء بتخفيض يتجاوز 10 في المائة.

يمكنك طلب الكتاب من الموقع و الدفع عند استلامك الكتاب.

👇👇👇اضغط على اسم الكتاب و استخدم رمز القسيمة "sirroq1"👇👇👇

 
كتاب معجزة الصباح العادات 6 لتغيير حياتك قبل 8 صباحا
مؤلف:هال إلرود
قسم: التنمية البشرية وتطوير الذات
اللغة: العربية
الصفحات: 282
عدد الملفات:1
حجم الملفات: 1.97 ميجا بايت
نوع الملفات:PDF

1. ملخص كتاب معجزة الصباح


"معجزة الصباح" هو كتاب للكاتب الأمريكي هال الرود الذي حقق نجاحًا كبيرًا في عالم كتب التنمية البشرية ويوفر 6 مبادئ أو أنشطة يمكنك استخدامها لتطوير وتحسين حياتك للأفضل. يقترح المؤلف أن القراء ينوون الاستيقاظ ساعة واحدة قبل ساعات اليقظة المعتادة للفوز بساعة الصباح العجيبة ، بحسب هال الرود ، ساعة كل صباح يمكن أن تغير حياتنا نحو جودة أفضل من أي وقت مضى.

يوضح "هال الرود" أنه إذا كان لدينا حلم أو طموح أو شيء نريد تحقيقه أو ممارسته في كثير من الأحيان ، فيجب علينا تكريس لحظة صغيرة له كل يوم. لذا هذا الصباح هو أفضل وقت للقيام بذلك. لذا إذا أردنا أن نكون أكثر سعادة ونجاحًا ، في حياتنا نحتاج إلى تحسين مستوى التطوير الذاتي لدينا ، وأفضل وقت لذلك هو كل صباح.

لماذا الصباح؟ لأن اليوم يمكن أن يبدأ بطريقة محفزة ونشطة ، لأن الخلايا العصبية لدينا أكثر استعدادًا للتعلم في الصباح من بقية اليوم (مثبتة علمياً ، حتى بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أنهم غير مستعدين للقيام بالعمل في الصباح) لأننا غالبًا ما نتناول شيئًا في وجبة الإفطار نقوم بشيء آخر ، ولكن في المساء لدينا نفس الشيء ، ونحن متعبون جدًا.

1. استمتع بالهدوء


نعم ، من المهم ويمكنك تجربة يوم واحد للاستمتاع بالصباح الهادئ عندما يكون الجميع نائمًا ولم تبدأ الحياة الصاخبة بعد. لذا ينصح مؤلف الكتاب بالاستمتاع بهذه اللحظات وتقدير قيمتها لرفاهك.

2. تأكيد إيجابي للأهداف


التأكيد الإيجابي للأهداف الرئيسية لحياتك مهم جدًا لنجاحك في العمل وفي الحياة بشكل عام. لذا حاول أن تجبر نفسك في الصباح وعلى 10 دقائق لتأكيد التزامك بتحقيق أهدافك.

3. احلم ، قدم نفسك أو انظر إلى المستقبل


أغلق عينيك أو انظر إلى لوحة القيادة الخاصة بك وتخيل ما تريد. يمكن أن تتضمن تصوراتك أهدافك ، وما ستراه وتشعر به عند تحقيقها. يمكنك أيضًا أن تتخيل اليوم الذي يمر بشكل مثالي ، والاستمتاع بعملك ، والابتسام والضحك مع عائلتك أو أي شخصية مهمة أخرى ، والقيام بكل ما تريد تحقيقه بسهولة في ذلك اليوم. سترى كيف سيبدو ، ستشعر بما تشعر به ، وستشعر بفرحة ما تصنعه.

4. مزاولة الرياضة


بعد هذا التمرين ، يعد النشاط البدني مهمًا للغاية للحفاظ على الصحة ، وزيادة معدل ضربات قلبك وجعله يعمل بشكل أكبر وضخ المزيد من الدم في جسمك. لذلك ، يوصي المؤلف بالقيام بنشاط بدني معتدل كل صباح لمدة 10 دقائق لتحريك الدم في عروق الجسم وإيقاظ عضلات النوم.

5. اقرأ إكسير الحياة


القراءة مهمة ، كم عدد المعلمين والأساتذة الذين سمعوا عنها من قبلنا. لذلك ليس هناك جديد في هذا الصدد. معجزة الصباح لن تنسى فعل القراءة. لذا حاول قراءة ما تريد أن تكون مبدعًا بشأنه. واستثمر 10 دقائق لقراءة صفحة أو صفحتين. تتعلم فكرة جديدة ، شيء يمكنك القيام به في يومك. اكتشف شيئًا جديدًا يمكن أن يجعلك تشعر بتحسن - أن تكون أفضل.

6. ضع خطة لهذا اليوم


ضع خطة ليومك ، ماذا أفعل من وقت لآخر مع من سألتقي؟ كم سأنفق في المكان ، ما الذي سأبدأ به في الخريف. هل تخطط ليومك مثل التخطيط لحياتك؟




2. تحميل كتاب معجزة الصباح







اقرأ أيضا:



reaction:

تعليقات